سيات Ibiza المظهر الخارجى اللافت

|

قامت شركة سيات بعمل تعديلات وتحسينات على سيارتها Ibiza، من حيث المظهر الخارجي بهذه السيارة الصغيرة وهذا يعتبر من أعمال التطوير التي أجرتها الشركة الأسبانية التابعة لمجموعة فولكس جن الألمانية، ويظهر ذلك بصفة خاصة في شبكة المبرد الجديدة والمصابيح المطورة في الأمام والخلف.

وأوضحت شركة سيات، أن المقصورة الداخلية للموديل المماثل لسيارة فولكس فاجن Polo، تأتي حالياً مجهزة بلوحة قيادة جديدة بالإضافة إلى صندوق تابلوه أكبر حجماً.

وعلى الرغم من قيام شركة سيات بإعادة تصنيف باقة الموديلات من جديد عن طريق أنواع مختلفة من التجهيزات، إلا أن المفهوم الأساسي لم يطرأ عليه أي تغييرات؛ حيث ستتوافر السيارة الصغيرة مستقبلاً كموديل ثلاثي أو خماسي الأبواب بالإضافة إلى طرح موديل كومبي. ولم تفصح الشركة الأسبانية عن أية معلومات بشأن أسعار سيارتها الجديدة، غير أنه من المرجح عدم حدوث تغيير في الأسعار تقريباً.


وتعتبر باقة المحركات من الأمور التي لم تمتد إليها يد التطوير أيضاً؛ حيث يتوافر أمام العملاء فرصة الاختيار ما بين محرك البنزين سعة 2ر1 لتر بقوة 40 كيلووات/66 حصان وكذلك محرك بنزين سعة 4ر1 لتر مزود بشاحن وبقوة 110 كيلووات/150 حصان، والذي يتوافر حالياً لأول مرة في الموديل الكومبي.

أما نطاق محركات الديزل فيمتد من قوة 55 كيلووات/75 حصان إلى 105 كيلووات/143 حصان، وأوضحت شركة سيات أن معدل الاستهلاك بأكثر محركات الديزل توفيراً في الوقود يبلغ 4ر3 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 89 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

0 التعليقات:

إرسال تعليق