هيونداي آزيرا 2011

|
أعلنت هيونداي عن الصور الحقيقية الأولى لهذه السيدان الكبيرة من الشركة الكورية، لتكشف بذلك عن وجه جديد للنهج التصميمي لديها "fluidic sculpture" وتسد الثغرة بين سوناتا الجديدة وجينيسس بطراز عصري يوازي أشقائه.

ويمكن وصف التصميم العام لآزيرا الجديدة بأنه متوازن وأكثر جاذبية واتقاناً من تصميم الجيل السابق، وذلك عبر واجهة أمامية ضخمة وواثقة الحضور عنوانها الأضواء الأمامية الهائلة الحجم نسبياً وشبك التهوية الكرومي الكبير والشكل المميز لمكان وخطوط أضواء الضباب النافرة والكبيرة والفريدة في شكلها.

في آزيرا الجديدة تموجات غطاء المحرك، والخط الكرومي الذي يحيط بالنوافذ الجانبية ويمتد حتى الأضواء الأمامية، كما أنه توجد تموجات جانبية أنيقة خاصة التي تصل ما بين قبضة الباب الخلفي والأضواء الخلفية المسحوبة إلى الجانب، والتي تتصل فيما بينها بخط عرضي سبق وأن شاهدناه في الرسوم المنشورة سابقاً.

وتؤكد هيونداي بأن آزيرا الجديدة ستحتوي حصرياً على محرك V6 وذلك لتميزها عن شقيقتها الأصغر سوناتا والتي تحتوي على محركات رباعية الأسطوانات فقط، فيما ستزود آزيرا بنظام شد أمامي لتميزها أيضاً عن جينيسس ذات نظام الدفع الخلفي




0 التعليقات:

إرسال تعليق