تويوتا كورولا الشكل الجديد2011

|

أظهرت شركة تويوتا اليابانية طرازها الجديد من تويوتا كورولا و يبدأ سعرها من حوالي 17000 $. وخلافا للسنوات النموذج الأكثر أخرى ، كورولا 2011 لا تتضمن زيادة في الأسعار. عجلة قيادة الجبهة هو الاسمية للدورة مع كورولا. هذه المرة ، كورولا يأتي فقط مع خيار محرك واحدة -- مضمون  1.8 لتر دوهك 4 أسطوانات. خياران الإرسال المتوفرة ، على الرغم -- حركة أوتوماتيكي بأربع سرعات أو يدوي خمس سرعات. ومعظم السائقين يكونون سعداء مع الخيارات المتاحة. 

وعند الجلوس وراء عجلة القيادة في سيارة تويوتا كورولا 2011 ، كنت على يقين من  السلام والهدوء الذى تنعم بهما هذه السيارة. حتى على الطريق السريع ، والضوضاء الطريق هادئة و رائعة. كورولا  ولها مقود كهربائي وخلافا لما حدث في السنوات السابقة ، وتويوتا كورولا 2011 لا يوفر محرك كهربائيا لمتابعة الديكورات رياضية لها. بدلا من ذلك ، دوهك 1.8 لتر 4 أسطوانات هو الخيار الوحيد. المحرك 132 حصانا و 128 رطل قدم من عزم الدوران ، ورغم ذلك ، يجعلها أكثر من كافية لتلبية احتياجات معظم السائقين. وخمس سرعات نقل الحركة يدويا التلقائي للسرعة وأربعة كلا تفعل ما أنها مصممة للقيام به ويجب أن لا تثير أي شكاوى من معظم الناس.
المواصفات الداخلية

وقد تم إجراء بعض التغييرات الهامة والتي تشتد الحاجة إليها إلى المناطق الداخلية من كورولا لنموذج عام 2011. ثلاثة ألوان الداخلية متوفرة الآن -- حساء دسم والرماد والفحم الظلام. وأيضا تم توفير مساحة للتخزين

0 التعليقات:

إرسال تعليق