ُُُثعلب الصحراء بورشcayenne 2011

|
   الرئيس التنفيذي لشركة بورشه مايكل Macht يعتقد أن الأسوأ قد انتهى لصناعة السيارات، مع طفرة غير متوقعة في مبيعات كاين مساعدة سبب شركته. أعطى Macht فكرة عن بورش كايين2011 أنها قد تجاوزت بالفعل التقديرات ، على الرغم من أن سيارات الدفع الرباعي حازت الان باهتمام الكثيرين مما توفرة من مزايا ومن المقرر أن يظهر في وكلاء الأوروبي لمدة ثلاثة أسابيع.


    وقال "نحن ننظر الى كمية مرتفعة بشكل لا يصدق من أجل جميع الأسواق تقريبا،" وقال Macht بيزنس ويك. متحدثا عن مصنع لايبزيغ، ألمانيا، والشركة، وقال : "كل شيء يشير إلى أن هذا الاتجاه السلبي يبدو أنه قد انتهى".


اهتزت بشكل كبير بورشه في أثناء الأزمة المالية بعد محاولة لداود وجالوت استيلاء على غرار من فولكس واجن. بعد بورش خسر المعركة، واضطر الشركتين للاندماج مع شركة فولكس فاجن الحصول على أفضل نهاية الصفقة.


لبورشه، وهذا يمكن أن ينتهي بك الحال نعمة على المدى الطويل في تمويه إذا كان الاتفاق لا انهيار. بواسطة تكنولوجيات تقاسم مع غيرها من العلامات التجارية التي تملكها شركة فولكس فاجن، بورشه قد تكون قادرة على خفض التكاليف على سياراتهم الخاصة، للإعجاب ، والنظر في النماذج بورش بعض من هوامش ربح أعلى من أي السيارات والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المنتجة اليوم.


وتم تقديم كايين الجيل الثالث بورش في معرض جنيف للسيارات الشهر الماضي مع عدة خيارات توليد القوة، بما في ذلك الهجين. إجمالي الاقتصاد في استهلاك الوقود تصل عبر المجلس عن سيارات الدفع الرباعي. التسعير للنموذج الألماني يبدأ عند 
55431 €

0 التعليقات:

إرسال تعليق