تويوتا كامرى 2012 الشكل الجديد

|
 جاءت هذه السيارة بعجلات قياس 17 بوصة أساسي بينما سيتم توفير لطرازات اخرى عجلات 18 بوصة، فيما تشمل تجهيزات الأمان 10 أكياس هوائية، والعديد من الأنظمة المساعدة كنظام التحكم بالثبات ESP ونظام التحكم بالجر TRAC ونظام منع انغلاق المكابح ABS ونظام التوزيع الإلكتروني لجهد الفرملة EBD ونظام مساعد الفرملة Brake Assist ونظام مراقبة النقاط العمياء وغيرها العديد.

 كما سيتم توفير كامري بثلاث خيارات للقوة تبدأ من المحرك رباعي الأسطوانات 2.5 لتر بقوة 178 حصاناً وبعزم يبلغ 23 كغ.م، وتشير تويوتا إلى انخفاض استهلاكه للوقود على الرغم من ارتفاع قوته بمقدار 9 أحصنة. ولطرز القمة تطرح تويوتا المحرك 3.5 لتر V6 وسيتوفر في السوق الأمريكية لطرازي SE وXLE ويسلم 268 حصاناً من القوة و34 كغ.م عزم. 

 وستوظف تويوتا ثلاث مستويات من التجهيز هي LE وXLE وSE الرياضية، وستحمل المجهزة منها بمحركات بنزين علبة سرعات أوتوماتيكية سداسية النسب موصولة بذراع ناقل الحركة وعتلات خلف المقود للنسخة SE. 
وأما عن الطراز الهجين من كامري فسيعتمد على محرك 2.5 لتر باستطاعة 156 حصاناً، ومحرك كهربائي باستطاعة 141 لتصل الطاقة القصوى المجتمعة إلى 200 حصاناً.
 تويوتا كامري تبدا في دخول الأسواق الأمريكية من بداية الشهر الاقادم لاخر السنة بسعر يبدأ من حدود 22,000 دولار.

0 التعليقات:

إرسال تعليق