2012 Porsche Panamera Turbo S - بورشه بانيميرا

|

    ظهر لنا حاليا البورش بسياراتها البنيميرا تربو اس 2012 والذى كان ولا بد أنها أبلغت عنها لنا بالأمس فقط ، أن بورشه سوف تمتد كذلك إلى باناميرا النطاق. بضع سنوات بعد إطلاق باناميرا توربو ، بورش توربو S إضافة إلى تشكيلة أخرى من خلال الضغط على حصان من أصل 50 في 4.8 ليتر ، توربو مزدوج V - 8. هذا النموذج ليس مفاجئا تماما : ويجري تقاسم باناميرا على محركات V - 8 مع كاين ، وعرضت بالفعل كايين الجيل الماضي مع اختلاف 550 حصانا. 

في باناميرا هي سيارة كبيرة وثقيلة ، وفى تعديل وتحسين إدارة المحرك توربو التيتانيوم والألومنيوم المذكور 550 حصانا ، فضلا عن 553 £ قدم من عزم الدوران ، ليصل من 516 توربو العادية. في "الرياضية" هيكل و "سبورت بلاس" وسائط ، وظيفة إضافية تزيد من تطورها في النظام البري التقليدى 590 رطل قدم. يمكن توربو العادية حشد an - 568 بالفعل مؤثرة رطل قدم تحت مؤازر إضافي ، والتي يتم الوصول إليها عن طريق دفع لحزمة كرونو الرياضة. هذه الحزمة هو المعيار في توربو إس
 بورش تقول لا يمكن أن تحقق 60 ميلا في الساعة في 3.6 ثانية ، لكنها سجلت توربو العادية في 3.3. الرقم 1 / 10 أو اثنين بشكل أسرع من ذلك ، ويرجع الفضل في جزء كبير منه إلى سبع سرعات مزدوج القابض التلقائي PDK الذى أضيف ، والذي يتضمن وظيفة اطلاق السيطرة. هو انتقال الوحيد المتاح. وتدعي الشركة على سرعة 190 ميل في الساعة من أعلى ، ولكن بناء على تجاربنا ، فإن الرقم الحقيقي في العالم ستكون أعلى بنحو 5 ميل في الساعة. وليس لدي بورش النهائية الاقتصاد في استهلاك الوقود حيث تصنيفها الحالى ، لكنها تقول أنها سوف تكون على مقربة الأرقام التوربو / 15/23 ميلا في الغالون الطريق السريع.
  لم تجر تغييرات رئيسية في الهيكل ، والذي يمكن اعتباره اعلى حاليا من بين سيارات السيدان ذات الأداء العالي ، ولكن بالنسبة للمسار الخلفي فهو محدد بعجلات 20 بوصة . وتحصل أوروبا على خيار الإطارات المتداول المقاومة منخفضة على عجلات 19 بوصة ، والتي تزيد من كفاءة السيارة
  الفئة الهاتشباك فى بورش يبقىها ثاني أسرع سيارة سيدان في مجموعة فولكس فاجن ، وبنتلي فلاينج سبير سبيد وقد تصل سرعتها القصوى إلى 200 ميل في الساعة ، وهذا ليس من المرجح أن تتغير لفترة من الوقت ، على الأقل حتى Galibier بوجاتي يأتي إلى السوق. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق